الثلاثاء 23 يوليو 2024

هذه الفنانة بدأت التمثيل في الحمام بعمر صغير واليوم أصبحت من أهم الفنانات رغم رفض والدتها دخولها عالم الفن.. لن تصدق من هي؟

موقع أيام تريندز

بعد ظهور الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج والذي يقدمه أمير كرارة عبر قناة ON كشفت الفنانة دينا الشربيني خلال اللقاء عن أسرار في طفولتها، كما تحدثت عن بداية دخولها مجال التمثيل. وعن قصتها مع التمثيل قالت: "كنت أخاف من الأشباح في الفندق وقت تصوير أحد أعمالي، وبدايتي في التمثيل كانت في الحمام، حيث كنت أحفظ مشاهد من التليفزيون والمسرحيات في صغري، وأمثلها في الحمام". 
وتابعت قائلة:" وذلك حتى أكون بمفردي ولا يراني أهلي، ولم أخبرهم أنني أحب التمثيل، كما كنت أمارس  مرة".وعن طفولتها قالت دينا الشربيني: "كنت طفلة متعبة لوالدي ووالدتي، ولا أعرف سبب ذلك".

وعن حبها لشادية قالت:" أحب شادية جدًا منذ صغري لأنها كانت فنانة عظيمة، ووالدي كان يتمنى أن أصير مذيعة واتفقنا أن أعمل كمذيعة حتى أدخل مجال التمثيل بعدها".
وعن رفض والدتها للتمثيل قالت:" ووالدتي كانت ترفض أن أكون ممثلة، ولكنها أصبحت سعيدة عندما عملت كمذيعة وتفتخر بي حاليًا كممثلة".



وعن روتين يومها اختتمت قائلة:" أصبحت أنام بدري ولعدد ساعات طويلة، وأحب ممارسة الرياضة والتردد علي الجيم، وأحب الأكل كثيرًا إذا جلست في البيت".

من جهة اخرى وفي موقف إنساني، قدمت النجمة دينا الشربيني دعماً قانونياً لمساعدة الفنانة منة فضالي المتهمة بالسړقة، وتمكنت الشربيني من إخلاء سبيل المساعدة، وظلت بجوارها لضمان سير الإجراءات بسرعة؛ حتى تلحق بمراسم تشييع جثمان والدتها التي تُوفيت بمجرد علمها بواقعة السړقة.

وحسب مصدر قانوني توجهت الفنانة دينا الشربيني للمثول أمام جهات التحقيق بالجمالية، أمس الإثنين، لسؤالها في اتهام ابتسام فوزي مساعدة الفنانة منة فضالي بسړقة مشغولاتها الذهبية في أثناء عملها معها، وقدمت دينا تنازلاً عن الاتهام السابق للمتهمة، وقامت بالإدلاء ببيانات تساعد «قانوناً» في تغيير قرار النيابة العامة المصرية من حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ليصبح إخلاء سبيل.



وكشف عن المساعدة منة فضالي وشقيقتها متهمتان في قضيتين الأولى واقعة سړقة مجوهرات دينا الشربيني، والثانية ترويج أخبار كاذبة، بعد ادعاء أن المساعدة مخطۏفة.

وأشار المصدر إلى أن المتهمة قالت إنها كانت تعمل لدى الفنانة دينا الشربيني سابقاً، وحدثت خلافات بينهما حول تفاصيل العمل وقررت تركها، والتوجه للعمل لدى الفنانة منة فضالي.

وأشارت إلى أن المشغولات الذهبية التي تم ضبط شقيقتها بها داخل محل ذهب في منطقة الجمالية، تخصها هي وشقيقتها وأنها طالبتها ببيعها