الخميس 25 يوليو 2024

بطلة مسلسل “عائلة الحاج متولي” تتحول إلى مشردة ولا تجد ما تأكله في الشارع.. صور

موقع أيام تريندز

يعد مسلسل عائلة الحاج متولي من المسلسلات التي حققت نجاحا ساحقا منذ عرضه عام 2001 وحتى الآن لم يمل الجمهور من مشاهدته.
شارك به العديد من الفنانين الذين حققوا نجاحات كبيرة بعد ذلك حيث كان المسلسل وش الخيرعلى الكثير منهم إلا أن المحزن أن أحد النجمات اللاتي شاركن في المسلسل ككومبارس تعيش حالة مأساوية.
فقد ظهرت الممثلة مروة محمد كفتاة مشردة بالشارع تفترش الأرصفة وذلك بعدما تعرضت لصدمة نفسية حادة بعد ۏفاة والديها وفي كل مرة يحاول شقيقها إعادتها لمنزل تفر مجددا علما بأن حالتها النفسية سيئة حيث تجلس على الرصيف وتسب المارة وتسرح كثيرا.
فقد ظهرت الفنانة مروة محمد في مسلسل الحاج متولي خلال مشهد حفل عيد ميلاد سميرة ابنة طلعت السخاوي التي كانت تقوم بدورها الفنانة نورهان الذي لا تتعدى مدته 15 دقيقة لكنه ظل عالقا في ذاكرة الجماهير.
وبرزت مروة محمد من بين المتواجدين في حفل عيد الميلاد حيث كانت ترقص وتغني برفقة الفرقة الغنائية والفنانة نورهان قبل قدوم الحاج متولي والانضمام لهم حتى انتهى المشهد بإطفاء شمع عيد الميلاد.



قبل 20 عاما كانت مروة محمد في أوج انتشارها تشارك في العديد من المشاهد بالأعمال الدرامية بحيويتها ونشاطها البالغ لكن لم تستمر تلك الحيوية على حالها إذ اختفت لسنوات عديدة
من هي مروة محمد
ولدت مروة محمد بقرية نكلا العنب بمركز إيتاي البارود في البحيرة وتبلغ من العمر 43 عاما وتعاني من خلل نفسي منذ عدة سنوات عقب رحيل والديها إذ شردت في الشوارع بشكل مفاجىء وانعزلت فجأة وفضلت الجلوس على الأرصفة وتسول الطعام من المارة.
قدمت مروة العديد من المشاهد في أعمال فنية ثم أصيبت بمرض نفسي وأصبحت مشردة في الشوارع قام بعض الأهالي